خروج أوروجواي من كأس العالم
-
آخر الأخبار
تحدث لأول مرة، منتخب أوروجواي يعاقب لاعبيه بهذه الطريقة
ودع منتخب أوروجواي منافسات كأس العالم من دور المجموعات، بعد أن حصد نقطتين فقط في المجموعة الثامنة. منتخب أوروجواي حل في المركز الثالث خلف المتصدر إسبانيا والحصان الأسود كاب فيردي بنقطتين فقط، ليفقد حتى فرصته في التأهل كأفضل ثوالث. الاتحاد…
أكمل القراءة »