اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

أوباميانج يتوج بجائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

كتب: محمود صقر

حصد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي آرسنال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر الماضي، بعد منافسة شرسة مع عدد من نجوم «البريميرليج».

وخلال الشهر الماضي، سجل أوباميانج في كل مباراة خاضها مع آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإجمالي 5 أهداف في 4 مباريات، وساهم في مسيرة «الجانرز» بعدم الهزيمة في الشهر الماضي.

ورفع المهاجم الجابوني رصيده إلى 7 أهداف في البطولة منذ انطلاق الموسم،لينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف «البريميرليج» للموسم الثاني على التوالي.

وسجل أوباميانج هدفي آرسنال في مباراة التعادل أمام واتفورد بنتيجة 2-2، كما سجل هدف التعادل أمام توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى تسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة، منح فريقه لفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-2.

وجاء فوز أوباميانج ليحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية في مسيرته، ويضيفها الجابوني إلى الجائزة التي توج بها في شهر أكتوبر 2018.

وتفوق المهاجم صاحب الثلاثين عامًا على عدد من أبرز لاعبي البريميرليج، الذين نافسوه على الفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر، وهم ترينت أليكسندر أرنولد لاعب ليفربول، وكيفين دي بروين ورياض محرز نجمي مانشستر سيتي، وجون مكجين لاعب أستون فيلا، وريكاردو بيريرا ظهير ليستر سيتي، والكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام، وكالوم ويلسون مهاجم بورنموث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live