اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإسباني

ازمه كبري داخل الفريق الكتالوني بسبب فالفيردي

كتب: أحمد شعبان صالح

برشلونه في مهب الريح وفي الطريق الي اللاهويه مع فالفيردي و الازمه داخل برشلونه تتفاقم ولا يوجد حل حتي الآن ولا يوجد تدخل من الرئيس لحل الازمه.

اصبح كل ما يريده المشجع البرشلوني هو رحيل ارنيستو فالفيردي عن تدريب برشلونه واصبح يوجد اصوات تنادي بعوده بيب جوارديولا لتدريب برشلونه مره اخري.

منذ تولي فالفيردي قياده برشلونه وبداء الفريق الكتالوني في فقد بريقه وبعد ان كانت برشلونه الهجوم برشلونه الامتاع برشلونه الابداع تحولت الي برشلونه بلا هويه حيث تحول الفريق الي فريق دفاعي علي الطريقه الايطاليه علي يد فالفيردي ورغم ذلك لم ينجح الفريق في عدم تلقي الأهداف بل يتلقي ولا يسجل وفقد الفريق اسلوبه الممتع التيكي تاكا.

بطبع اكبر فضايح فالفيردي مع برشلونه هو الخروج من دوري الابطال لموسمين متتاليين بنفس الطريقه المذله بعد ان يكون متقدم بنتيجه مريحه في الذهاب يخرج في الإياب واخيرهم فضيحه الرباعيه من ليفربول فس أنفيلد.

تمكنه من الفوز بثنائيه بالدوري الإسباني لا يشفع له امام عشاق البلوجرانا الذين يريدون دوري ابطال اوروبا كل موسم.

تتوقع كل الصحف العالميه اقاله او استقاله فالفيردي في الايام القادمه وهذا ايضا مطلبا جماهيرياً لعشاق الفريق الكتالوني لمحاوله العوده بالفريق الي الهويه الكتالونيه وهويته التيكي تاكا والامتاع من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live