اهم المباريات
شاهد كل المباريات
أوروبية

الإقالة شبح يحوم حول مدربي أرسنال وبرشلونة واليونايتد

كتب: محمد حسني الصباغ

بعد إقالة بايرن ميونخ لمدربه كوفاتش وذالك لتلقي العملاق البافاري خسارة قاسية ادت إلى الاطاحة بالطاقم الفني بات مصير كل من اوناي ايمري وارنستو فالفيردي وسولشاير مدربي الارسنال وبرشلونة واليونايتد على المحك.

هذا الثلاثي تطالهم سهام النقد لتراجع النتائج و الاداء فارسنال متذبذب النتائج حيث انتصر في مباراة واحدة من آخر خمس مبارايات وهزم في مرتين وتعادل مثلهم مما أدى إلى غضب جماهير الجانرز من ايمري.

ويبدو ان فالفيردي يعيش أيامه الأخيرة له مع فريق برشلونة فرغم من امتلاك البرسا فريق قوي من حيث العناصر الا انه يقدم أداء لا يليق بقيمة نجوم البرسا وقدارتهم، برشلونة تلقى 3 هزائم في 11 مباراة بالدوري الاسباني وهذه تعد أسوأ بداية للفريق بالبطولة إلى جانب ان البرسا أصبح تحت قيادة فالفيردي فريق ينهار خارج أرضية ميدانه حيث خلال 6 مباريات خاضهم البرسا خارج ملعبه في الدوري فاز في اثنين فقط وهزم في ثلاثة وحضر التعادل مرة واحدة كل هذه الأمور قد تعجل بخبر إقالة فالفيردي.

وأصبحت جماهير اليونايتد هي الأخرى تنفذ صبرها على النرويجي سولشاير فالفريق لم ينتصر سوي في ثلاث مباريات فقط خلال احد عشر مواجهة بالدوري الأنجليزي وتلقى الهزيمة في أربعة وحضر التعادل باربع مباريات أيضا.

وسنري في الأيام القادمة من سيكون الضحية القادمة بعد كوفاتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live