Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري السعودي

الاتحاد السعودي يعلن تعيين فرناندو تريساكو رئيسا للجنة الحكام

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين الإسباني فرناندو تريساكو رئيساً للجنة الحكام في السعودية خلفاً لإنجليزي جايكوب كولين.

وكان الإنجليزي جايكوب كولين يتولى رئاسة لجنة الحكام، منذ أغسطس الماضي بالتكليف بعد استبعاد مارك كلاتنبيرج من رئاسة اللجنة بعد لغط كثير حول إختياراته للحكام

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أن قرار تعيين الإسباني فرناندو تريساكو، جاء نظير خبراته العملية السابقة وما يملكه من سيرة ذاتية وخبرة في مجال التحكيم لأكثر من 30 عامًا.

وتولى تريساكو عددًا من المناصب الإدارية في “فيفا”، منها مدير إدارة التحكيم من 2004 إلى 2007، ومدير عام تطوير الحكام 2008-2016، كما عمل مقيمًا لحكام الاتحاد الأوروبي 2001-2003، إضافة إلى تنظيمه أكاديمية حكام الاتحاد الآسيوي.

وشارك الحكم الذي يعد من مواليد 1955 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 1998، ونهائي دوري أبطال أوروبا 1996، إضافة إلى مشاركته في العديد من البطولات والمباريات والنهائيات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live