اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإسباني

البارسا يسعي جاهداً لاستعادة نيمار رغم إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية

كتب:احمد جبر

مازال نادي برشلونة الإسباني مُصراً
علي استعادة النجم البرازيلي نيمار ديسلفا من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان رغم إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الثاني من الشهر الحالي وذلك بحسب ما أفاد والد اللاعب ووكيل اللاعب ووكيل أعماله .

وسعى برشلونة جاهداً هذا الصيف لتلبية رغبة نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، بالعودة الى ملعب “كامب نو” الذي تركه عام 2017 للانتقال الى سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، إلا أنه عجز عن التوصل الى اتفاق مع إدارة النادي الباريسي.

ولم يشارك النجم البرازيلي في أي من مباريات سان جرمان لهذا الموسم، أولا بداعي الإصابة ثم بسبب رغبته العلنية بالرحيل عن الفريق، في وقت أكد مدرب النادي الباريسي الألماني توماس توخل بأنه لن يدرج اسم نيمار في التشكيلة إلا بعد أن يحسم مستقبل اللاعب البالغ 27 عاما.

ولا يبدو أن المستقبل قد حسم رغم اقفال فترة الانتقالات الصيفية، إذ أكد نيمار الأب الذي يتولى مهمة إدارة أعمال نجمه، في تصريح الثلاثاء لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية من العاصمة الاسكتلندية حيث كان مشاركا في مؤتمر إدنبره الرياضي أن “المفاوضات بين الناديين لم تنته. أي برازيلي لا يريد أن يكون سوى في المكان حيث يشعر بالسعادة، وهو كان سعيدا في برشلونة”.

وتابع “عندما يسأله أصدقاؤه إذا ما كان يريد العودة (الى برشلونة)، يشعر بالحزن” لأنه لم يحصل على رغبته هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live