اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

الذئاب يجددون جراح الجونه

كتب : محمود سعد زهران

قام نادي المقاولون العرب بتجديد جراح الجونه بعد الهزيمه في مباراة اليوم ضمن منافسات الجوله السادسه من جولات الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ علي ملعب عثمان احمد عثمان في تمام الساعه الخامسه .

بدأت المباراة بداية هادئه عن طريق الذئاب وقام نادي الجونه بالهجوم منذ البدايه ولكن لم يتم احراز اهداف في احداث الشوط الاول من المباراه واستمر الطوفان الهجومي من الجونه في بداية احداث الشوط الثاني من المباراه ولكن استطاع دفاع المقاولون الصمود امام محاولات الجونه .

 

جاء الهدف الاول في المباراه في الدقيقه 72 للذئاب عن طريق اللاعب محمد سالم بعد ان قام بتكملة الكره الذي سقطت من يد حارس مرمي الجونه محمود الغرباوي بعد تسديدة اللاعب المخضرم محمد طلعت ولم يكتفي نادي المقاولون واستمر بالهجوم علي نادي الجونه حتي تم احراز الهدف الثاني في الدقيقه 83 بعد عرضيه رائعه من لاعب الزمالك السابق معروف يوسف تابعها محمد سالم برأسيه جيده لتسكن الشباك معلنه عن الهدف الثاني في المباراه .

 

بعد هذا الفوز الثمين يرفع نادي المقاولون العرب رصيده من النقاط الي 13 نقطه متصدرا الدوري  وعدد اهدافه في الدوري الي 9 اهداف ويرفع ايضا عدد انتصاراته الي 4 انتصارات بينما يظل نادي الجونه في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live