اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

علي غرار منتخب مصر.. جامعة 6 أكتوبر تفوز على البريطانية في دوري الجامعات

كتب: محمود علوي – محمود صقر

نجح منتخب جامعة 6 أكتوبر في تحقيق الفوز على منتخب الجامعه البريطانية في بطولة الإتحاد الرياضي المصري للجامعات بنتيجة (2-1) وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر، في استضافة جامعة 6 أكتوبر ، بحضور السيد رئيس الجامعه أ.د/ جمال سامي ، ونائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب أ.د/ علي عبد العزيز ، أ.د/ مرعي مدكور ، عميد كلية الإعلام وفنون الاتصال ، أ.م.د / صفاء علم الدين، د / إسماعيل ابراهيم ، د / طارق سعد ، رائد شباب الجامعه ، أ/احمد علام ، مدير إدارة رعاية الشباب.

بدأت المباراة بتشكيل قوي لمنتخب جامعة 6 أكتوبر تحت قيادة المديرالفني ك. عبد الله عامر ، والمدرب العام ك. محمد عبد الحميد ، في مواجهة تشكيلة قوية لمنتخب الجامعة البريطانية ، وبدأت أحداث الشوط الأول باستحواز متبادل للفريقين في ظل محاولات علي المرمي من قبل الفريقين وكانت الخطورة الهجومية أكثر للجامعة البريطانية وذلك اسفر عن هدف التقدم قبل انتهاء أحداث الشوط الأول من قبل مهاجم الجامعه البريطانية بضربة رأس أدت إلي تسجيل هدف المباراة الأول وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب الجامعه البريطانية علي منتخب جامعة 6 أكتوبر(1-0).

ومع بداية أحداث الشوط الثاني وتغيرات في خطط اللعب واللاعبين كان هناك محاولات علي مرمي الفريقين وسط الالتزام الدفاعي من قبل جامعة 6 أكتوبر، حتي تمكن منتخب 6 أكتوبر من إدراك التعادل بضربة رأس من اللاعب “عمر أسامة” وزاد تشجيع جماهير 6 أكتوبر لفريقها، وسط محاولات من الجامعة البريطانية وتصديات من دفاع وحارس مرمي 6 أكتوبر، وقبل النهاية بـ10 دقائق ، تقدم فريق جامعة 6 أكتوبر بالهدف الثاني عن طريق ضربة رأس ثانية من اللاعب “محمد السولية”، وسط جدل واعتراض من قبل لاعبو منتخب الجامعة البريطانية علي احتساب الهدف وعلي نزول الجماهير إلى ارض الملعب وقام الحكم بتهدئة الوضع حتي إستئناف المبارة واحتسب الحكم 6 دقايق وقت بدل ضائع واستمر الوضع علي ذلك وتهدئة المبارة حتي نهايتها بنجاح منتخب جامعة 6 أكتوبر في تحقيق الفوز على منتخب الجامعه البريطانية في بطولة الإتحاد الرياضي المصري للجامعات بنتيجة (2-1).

وبهذا الإنتصار يرتفع رصيد جامعة 6 أكتوبر إلي 3 نقاط تجعله وصيف المجموعة بينما الجامعة البريطانية تتصدر الترتيب وتتزيل المجموعة جامعة مصر الدولية.

والجدير بالذكر أن منتخب الجامعة البريطانية فاز علي فريق جامعة 6 أكتوبر بنتيجة (1-0) في أفتتاح الدورة الـ47 من دورى الجامعات والمعاهد العليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live