اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإسباني

الكلاسيكو الإسباني أصبح يمثل مشكلة دولة

كتب: محمود سعد زهران
 
أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونه تمثل مشكلة دوله عقب الاعلان عن تأجيل المباراة.
 
وقررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل مباراة الكلاسيكو الي 18 ديسمبر القادم و ذلك بسبب الاضطرابات الاجتماعيه والسياسيه المستمره في اقليم كتالونيا.
 
وأراد الناديان ان تقام المباراة في الموعد المحدد لها 27 اكتوبر علي ملعب كامب نو في الوقت الذي احتجت به رابطة الدوري الإسباني على التأجيل لأنه يدمر اتفاقيات مع جهات راعية.
 
وأقترحت رابطة الدوري الاسباني في البدايه نقل المباراة الي ملعب سانتياجو برنابيو بسبب الاحداث والاضطرابات التي تحدث في اقليم كتالونيا لكن مجلس ادارة برشلونه رفض هذا العرض.
 
وقال تيباس في مقابلة مع قناة “موفيستار” الإسبانية : “قضية الكلاسيكو تمثل مشكلة في الدولة ، أنا لا أرى أنها مشكلة تخص برشلونة فقط ، ونحن لم نتفق على إقامة اللقاء في 18 ديسمبر”.
 
وتابع بقوله: “أردنا عكس مسار المباراة وإقامتها في مدريد ولم ننجح ، ولكن حتى في 18 ديسمبر ستحدث أشياء كثيرة في إسبانيا ، لكني آمل أن تكون إيجابية وأن لا تؤثر أبداً على الكلاسيكو”.
 
وحول تصريحات المدير التنفيذي لبرشلونة أوسكار جراو إن إقامة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر قد يكون أسوأ من التاريخ الأصلي في 27 أكتوبر وأجاب تيباس : “هذا رأي شخصي ، ما عرفناه من الشرطة ومن معلوماتنا هو أنه كان من الخطر اللعب في 26 أكتوبر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live