Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

المارد الأحمر يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري وفتح مهرجان للأهداف

كتب: أحمد جبر

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزه الثالت علي التوالي في مسابقة الدوري الممتاز؛ بعدما فاز علي نادي أسوان الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز بنتيجة خمسه أهداف مقابل هدف وحيد.

ودخل أبناء الجزيرة في أجواء المباراة سريعاً حيث سجل اول الأهداف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق المهاجم النيجيري “اجاي”؛وواصل أبناء صاح سليم الضغط علي الفريق الاسواني حيث تمكن “الشحات” من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 25من عمر الشوط الأول.

وإحراز “حمدي فتحي” الهدف الثالث في الدقيقة 59 وتمكن “مجدي افشة” إحراز الهدف الرابع من نقطه الجزاء،وفي الدقيقة 67 إحراز اوميد اوكوري هدف حفظ ماء الوجه للتماسيح النيل بعد عرضية البديل الحسين سمير وفي الدقيقة 86 ومن مرواغه رائعه من المتألق رمضان صبحي للتمكنه من إحراز الهدف الخامس.

وقد شهدت المباراة خروج عمرو السولية لاعب وسط فريق النادي الاهلي للإصابة ونزول وليد ازارو كبديل في الدقيقة 80من عمر المباراة.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز في الجولتين الماضيتين من عمر مسابقه الدوري الممتاز بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام سموحة في الجولة الأولى وامطر شباك الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الجولة الثانية ليحصد العلامة الكاملة ويصعد للمركز الأول برصيد تسع نقاط في بداية مشواره في الدفاع عن اللقب،ويتجمد رصيد الفريق الإسواني بنقطه يتامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live