اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الألماني

النجم الإنجليزي سانشو تحت انظار ريال مدريد ومانشستر يونايتد في يناير 2020

كتب: احمد شعبان صالح

 

ادي تألق النجم الانجليزي سانشو مع الفريق الألماني بروسيا دورتموند الي وضعه تحت انتظار كبار اوروبا في المريكاتو القادم حيث مازال اللاعب في سن ال19 من عمره ويمتلك ايضا المهاره العاليه.

ذكرت تقارير صحفيه ان ريال مدريد الاسباني و مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعو لخطف النجم الانجليزي سانشو في المريكاتو القادم لتدعيم صفوفهم.

يسعي الريال لتدعيم صفوفه في ظل احتياج الفريق للمنافسه علي جميع البطولات في ظل الاداء السئ الذي يقدمه الفريق خلال هذا الموسم ويسعي الفريق لتدعيم هجومه بالجناح سانشو خاصه لتعويض رحيل ( بيل ) المحتمل في ظل المشكلات ما بين اللاعب والمدرب زيدان.

ويسعي المانيو لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات القادمه حيث يعاني الفريق خلال المواسم السابقه وخاصه هذا الموسم حيث يحتل الفريق المرتبه الثالثه عشر في جدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم ويسعي المانيو لتدعيم هجومه خاصه بعد رحيل الدبابه البلجيكي روميلو لوكاكو لانتر ميلان المريكاتو السابق.

وخروج الجناح الانجليزي سانشو محتمل ومطروح في ظل الخلافات مع مدرب الفريق الألماني والذي ظهر في اخر مباراه حيث استبعد اللاعب من القائمه المستدعاه للمباراه وأيضا خروجه مطروح في ظل وجود عائد كبير للفريق مثل ما حدث مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتقل إلى برشلونه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live