اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

اليسون .. أصبحت قريب من العودة

كتب :- محمد جمال 

أصبح البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عل مقربة من العودة إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في سمانة القدم والتي أدت الي غيابه لمدة ٧ أسابيع.

وصرح أليسون إلى ناديه : أنا في حالة ممتازة أظن أنني أوشكت على العودة، أشعر بالثقة وأعتقد أن المهم في الأمر هو إستعادة قوتي كاملة، أثق في العودة والقيام بما أحب.

وتبع كلماته : قبل أسبوعين لم أكن أقدر أن أمشي والآن أنا أستطيع الجري والقفز علي قدمي المصابة أنا سعيد للغاية، عندما تكون لاعباً تريد أن تكون على إتصال مع زملائك اللاعبين ومع الكرة، هذا ما أحب القيام به.

وقال : المباريات في أنفيلد والمباريات خارج الديار، أشاهد كل مباريات فريقي عبر التلفاز وأريد أن أكون داخل المباراة لأساعد زملائي اللاعبين أتطلع للعودة و لا يمكنني الإنتظار لدقيقة آخرى.

وتطرق : اللاعبين كلهم يلعبون بشكل ممتاز، وأشيد ب “أدريان” إنه يؤدي أفضل أداء.

وتابع : يمكنك أن ترى أنه إستقر بشكل جيد جداً يمكنك أن ترى أنه سعيد للغاية معنا، لقد ساندنا في العديد من المباريات، أتمنى مشاركته أمام “إم كي دونز”.

وأنهى حديثه : هو رجل أتى إلى هنا ليعمل بجد، وأعتقد أنه تحسن كثيراً عن ما سبق، منذ أن وصلت أستطيع أن أراه يعمل بجد، هو يريد التطور، هو يراقب كبار اللاعبين “الحراس” ليتعلم منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live