اهم المباريات
شاهد كل المباريات
أوروبيةالدوري الإنجليزي

اليوم الأخير في ميركاتو إنجلترا.. آرسنال يدعم دفاعه.. وويست هام يتعاقد مع هداف بازل

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لأبرز الصفقات في اليوم الأخير من سوق الانتقالات في إنجلترا، حيث من المقرر أن تغلق نافذة الانقالات الصيفية في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

لوكاكو يصل إيطاليا

وصل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إلى إيطاليا تمهيدًا لانتقاله لصفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح لوكاكو قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للإنتر حيث سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة على أن يتم بعدها الإعلان عن الصفقة.

عاد نادي مانشستر يونايتد مرة أخرى من أجل استهداف المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب فريق يوفنتوس من أجل ضمه خلال الساعات القليلة المقبلة قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا مساء اليوم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فأن إدارة اليونايتد عادت من جديد للدخول في مفاوضات مع ماندزوكيتش من أجل انتقاله لفريق “الشياطين الحمر” قبل بداية الموسم الجديد.

لويز على أعتاب آرسنال..اقترب المدافع البرازيلي ديفيد لويز لاعب فريق تشيلسي من الرحيل عن صفوف “البلوز”، والانتقال لصفوف آرسنال خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت أن إدارة آرسنال وافقت على دفع رسوم سبعة ملايين جنيه إسترليني للاستعانة بخدمات لويز.

ويست هام يتعاقد مع هداف بازل

أعلن نادي ويست هام صباح اليوم الخميس تعاقده رسميًا مع المهاجم السويسري ألبيان أجيتي لاعب فريق بازل.

ووفقًا للموقع الرسمي لويست هام، فأن صاحب الـ22 عامًا وقع على عقدًا مدته أربعة أعوام حيث تقدر قيمة الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

تيرني يخضع للكشف الطبي مع آرسنال

يخضع كيران تيرني مدافع فريق سيلتيك الأسكتلندي للفحوصات الطبية مع آرسنال تمهيدًا لانتقاله لصفوف “الجانرز” في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا.

وأوضحت صحيفة “تلغراف” الإنجليزية، أن تيرني وصل إلى لندن من أجل الخضوع للفحوصات الطبية في آرسنال.

تقارير: لو سيلسو يقترب من توتنهام

اقترب الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط فريق ريال بيتيس الإسباني من التوقيع لنادي توتنهام قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا بساعات.

صحيفة “ديلي ميل” نقلاً عن صحيفة “تلغراف” البريطانية أكدت أن صاحب الـ23 عامًا يخضع للفحوصات الطبية رفقة “السبيرز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live