اهم المباريات
شاهد كل المباريات
أوروبية

بالمواعيد.. 11 مباراة “ضرب نار” مُنتظرة في شهر أكتوبر 2019

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية والمحلية خلال شهر أكتوبر المقبل، حتى خلال فترة التوقف الدولي بين المنتخبات.

العديد من المباريات في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، وكذلك بالدوري المصري الممتاز، خاصة مواجهة الديربي بين الأهلي والزمالك، والكلاسيكو الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة.

فيما يلي نرصد لكم 11 مباراة نارية بأكتوبر، ويمكننا أن نطلق عليها “ضرب نار” كما يحب البعض تسميتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

1-توتنهام وبايرن ميونخ يوم 1 أكتوبر في التاسعة مساءً.

البداية ستكون يوم 1 أكتوبر، توتنهام وبايرن ميونخ ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب لندن الجديد للسبريز.

وصيف بطل أوروبا يسعى لتكرار الإنجاز التاريخي الموسم الماضي، أمام أحد عمالقة أوروبا الذي يبحث عن نفسه من جديد بعد الابتعاد عن الدور نصف النهائي العام الماضي.

2-برشلونة وإنتر ميلان، 2 أكتوبر في تمام التاسعة مساءً.

بينما يوم 2 أكتوبر، ستكون المباراة الأكبر في الجولة الثانية من دور المجموعات، بين برشلونة وانتر على ملعب كامب نو، بذكريات نصف نهائي البطولة عام 2010 وخروج بيب جوارديولا مدرب البلوجرانا حينذاك أمام جوزيه مورينيو وكتيبة النيرازوري.

مباراة ستكون هامة للثنائي، بعد أن تعادل البلوجرانا أمام دورتموند في الجولة الأولى سلبيًا، وانتهت مواجهة إنتر ميلان وسلافيا براج بهدف لمثله.

3- السوبر كلاسيكو بين ريفربليت وبوكا جونيورز 3 أكتوبر الثانية ونصف صباحًا.

هنا الاثارة والشغف الجماهيري بل والشغب كذلك، مباراة دائمًا ما تكون مثيرة وممتعة في المدرجات، بين عملاقي الكرة الأرجنتينية.

ستكون المواجهة في ذهاب دور نصف نهائي كوبا ليبارتادوريس، على ملعب المونيمنتال الخاص بريفربليت.

4- برشلونة وإشبيلية 6 أكتوبر، في التاسعة مساءً

برشلونة بعد مواجهة إنتر بدوري الأبطال، سيستضيف إشبيلية بكامب نو، ضمن الجولة السابعة من الليجا، بقمة بين البلوجرانا والنادي الأندلسي.

5- إنتر ويوفنتوس 6 أكتوبر، التاسعة إلا ربع مساءً.

مواجهة ديربي إيطاليا مختلفة هذه المرة، النيرازوري يستضيف البيانكونيري على ملعب جوسيبي مياتسا والأفاعي هم من في الصدارة.

مباراة ستكون خاصة بين الأول والثاني، أنتونيو كونتي الذي أعاد إنتر، أمام يوفنتوس والذي كان صاحب عودته من جديد ليكون مكروهًا في إيطاليا كما صرح من قبل عندما كان مدربا للبيانكونيري.

6- ألمانيا والأرجنتين 9 أكتوبر الساعة 9 إلا ربع

الأرجنتين وألمانيا قمة كلاسيكية تعيدنا لنهائي مونديال 2014 بين التانجو والماكينات، والذي توج من خلاله المنتخب الألماني باللقب العالمي.

مواجهة ودية بالإسم فقط، لكننا سنرى في ملعب المباراة رفاق ميسي في غيابه يحاولون التغلب على الماكينات الذين يعانون مؤخرًا مع المدرب يواكيم لوف، في فترة تغيير الدماء.

7- الأهلي والزمالك 19 أكتوبر في الثامنة مساءً

مواجهة الديربي بين الأهلي والزمالك بعد التوقف الدولي، وما أدراك ما ديربي الأهلي والزمالك أحد أفضل المباريات حول العالم حسب ما أفادت الصحف العالمية.

مواجهة ستكون ثأرية للبيت الأبيض من الأهلي بعد أن توج نادي القرن بلقب السوبر المصري منذ 10 أيام، والفوز بهذه المباراة سيكون بطولة في حد ذاته بكل تأكيد.

8- مانشستر يونايتد وليفربول 20 أكتوبر الخامسة والنصف مساءً.

مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول في كلاسيكو الكرة الإنجليزية، بين أكثر فريقين تتويجًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب أولد ترافورد سيشهد مواجهة بين الريدز والشياطين الحمر، وربما خسارة يونايتد للمباراة ستطيح بأوليه جونار سولشاير، مثلما حدث مع مورينيو في مواجهة الفريقين الموسم الماضي، بخسارته بثلاثية مقابل هدف.

9- بوكا جونيورز وريفربليت 24 أكتوبر الثانية والنصف صباحًا.

ليالي الفجر تعود من جديد، مواجهة على ملعب البومبونيرا لدي روسي ورفاقه على ملعبهم ستكون بإياب نصف نهائي كوبا ليبارتادوريس، ستكون هي الحاسمة لوصول أحد العملاقين للنهائي، مع احتساب نتيجة الذهاب بكل تأكيد.

10- برشلونة وريال مدريد 26 أكتوبر الواحدة ظهرًا

كلاسيكو الأرض، المباراة الأكبر في كرة القدم حاليًا والأكثر شعبية حول العالم، البلوجرانا على ملعب كامب نو يستضيف ريال مدريد، بذكريات اخر مباراة في الدوري والتي فاز بها النادي الكتالوني بخماسية نظيفة، في أول كلاسيكو للميرنجي بدون كريستيانو رونالدو.

11- ليفربول وتوتنهام 27 أكتوبر الخامسة والنصف مساءً

نهائي دوري ابطال أوروبا 2019 يتكرر من جديد على ملعب أنفيلد، بين بطل أوروبا ووصيفه، في مباراة بالتأكيد لا يمكنها أن تقبل القسمة على اثنين.

الريدز سيدخل المباراة بعد أيام من مواجهة يونايتد، وبالتأكيد الفوز بذلك اللقاء سيعزز من فرص فوز رفاق محمد صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ عقدين وأكثر من الزمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live