Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإسباني

برشلونة يحدد شرطًا لاختيار خليفة لويس سواريز

كتب: محمود صقر

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، وضع معيار محدد، لاختيار الخليفة المحتمل لمهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز، خلال الفترة المقبلة.

وحقق لويس سواريز، بداية رائعة مع برشلونة هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف، خلال 8 مباريات لعبها بجميع المسابقات، إلا أن تقدمه في العمر (32 عامًا)، يدفع البارسا بقوة لتوفير بديل.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية: “على الرغم من أن موسم 2020/2021 لا يزال بعيدًا، إلا أن برشلونة وضع التعاقد مع مهاجم كأولوية سواء بقي سواريز أو رحل”.

وأضافت: “ربما يواجه برشلونة تكرار سيناريو لوكا يوفيتش، حيث راقب اللاعب عن قرب لعديد المرات قبل أن يتردد في التعاقد معه لارتفاع سعره بالإضافة إلى استمرار سواريز”.

وتابعت الصحيفة: “النادي الكتالوني يريد أن يتراوح عمر مهاجمه الجديد ما بين الـ20 إلى الـ26 عامًا، ولن يتراجع عن هذه الخطوة ووقتها سيقرر سواريز البقاء أو الرحيل”.

وأتمت: “يتابع النادي الان كل من لاوتارو ماريتينز (22 عامًا، إنتر ميلان)، ودونيايل مالين (20 عامًا، آيندهوفن)، ورافائيل لياو (20 عامًا، ميلان)، وفيكتور أوسيمين (20 عامًا، ليل)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live