اهم المباريات
شاهد كل المباريات
المحترفين

بسبب استفزازه لجماهير أريس في مباراة لاريسا.. عمرو وردة: أعتذر عن رد فعلي تجاههم

اعتذر عمرو وردة جناح منتخب مصر ونادي أيل لاريسا عن تصرفاته تجاه جماهير أريس سالونيك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس في بطولة الدوري اليوناني.

ونجح اللاعب في قيادة فريقه للفوز بنتيجة 2-3، بعد أن كان متأخرًا في النتيجة في بداية الشوط الأول 2-0 عقب صناعته لهدف وتسجيله لآخر.

وبدأ وردة تصريحات عن المباراة والفوز واقتناص الثلاث نقاط عبر صحيفة “Voria” اليونانية، وقال: “سعيد لفوزنا، لا يهمني الهدف أو صناعة آخر بقدر ما يهمني فوز الفريق، علينا أن نجعل جماهير لاريسا سعداء بنتائجنا الإيجابية”.

وعن تواجده في مدينة سالونيك وتسجيله أول أهدافه بعد عدة مباريات مع الفريق: “لم أخسر من قبل في هاريلو (مقاطعة بمدينة سالونيك)، لذلك لم توجهني أي صعوبات في تسجيل هدف وقيادة لاريسا للفوز”.

وتابع: “الأجواء رائعة في الفريق، وسعيد باستقبال زملائي منذ اليوم الأول، لأن الجميع يحترمني ويحبني وأقدر ذلك كثيرًا وأريد تقديم كل ما لدي من خلال المباريات”.

وأختتم تصريحاته بالاعتذار من جماهير أريس بسبب استفزازه لهم بعد صناعته الهدف الثاني: “أتفهم جيدًا عقلية المشجعين في اليونان، وأحترمهم ولم يكن علي استفزازهم، لذلك أعتذر لهم عن رد فعلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live