آخر الأخبارالمحترفين

بعد رحيله من أستون فيلا.. الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع المحمدي

حسمت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة محسن صالح موقفها من التعاقد مع أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لنادي أستون فيلا الإنجليزي، بعدما أعلن اللاعب الدولي فسخ تعاقده مع النادي الإنجليزي بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري دون الإعلان عن وجهته المقبلة، وبدأت التقارير تنسب ارتباط اسم أحمد المحمدي بالنادي الأهلي وانضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب بات حرًا.

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة إن كل التقارير المنتشرة التي ربطت اسم أحمد المحمدي بالنادي الأهلي غير صحيحة بالمرة، وأن الجهاز الفني أو إدارة الكرة لم تناقش ملف ضم اللاعب حتى الوقت الجاري.

وأوضح المصدر أن الأهلي استقر على صفقات الموسم الجديد وبدأ في تلبية رغبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، وحصل بالفعل على توقيع بعض اللاعبين.

وأضاف أن أبرز الصفقات التي حصل الأهلي على توقيعها هو كريم فؤاد، لاعب فريق النجوم والمعار إلى صفوف نادي إنبي حتى نهاية الموسم، وذلك لدعم الجهة اليمنى وهو ما يعني صعوبة التعاقد مع المحمدي.

وأختتم: «الجهاز الفني لم يتطرق لمتابعة أحمد المحمدي حتى الوقت الجاري واللاعب خارج المواصفات التي يطلبها المدير الفني خاصة في ظل كبر سنه الذي يصل إلى 33 سنة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق