اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

تحت مسمي الكره لا تعترف بالآداء.. يفوز السيتي امام مقاتلي لامبارد

كتب : حازم خالد

فاز مانشستر سيتي علي خصم قوي وعنيد شوط اول اكثر من رائع لتشيلسي رغم التأخر بهدفين لهدف ، اداء كبير يقوم به ابناء لامبارد لتقديم مباراه تليق بأسم تشيلسي علي المستوي الفني والبدني ، ومن الواضح ان دخول لاعبي تشيلسي ملعب الإمارات لم يكن لقمه سائغه.

سيطره كبيره من تشيلسي ولكن بأقل مجهود يحرز دي بروين ومحرز هدفين ولا اروع ليقلبوا الطاوله ، ورغم اختفاء خط هجوم السيتي إلا أن الأداء الفردي كان له دور كبير في تعديل النتيجه للشوط الاول ، فتح التسجيل نيجولو كانتي الفرنسي والذي يتميز بالٱداء الرجولي والروح ثم احرز دي بروين من صاروخيه ، ليسجل الجزائري هدف رائع علي طريقته الخاصه و يصبح الهدف الثاني في المباراه والثالث له هذا الموسم لينتهي الشوط الاول بتقدم السيتي 1/2 نتيجه وليس اداء.

انتعاش للسيتي وخاصه رياض محرز في الشوط الثاني مما اوجد بعض التحسن في اداء السيتي وتنفيذ تكتيك جوارديولا ، في اخر دقيقه يلغي الحكم هدف شبه صحيح ولكن انتهي الامر.

ظهر الانجليزي فرانك لامبارد منذ بدايه المباراه بمحاولات عديده واداء صلب وسعيه للتحكم بالمباراه كالكبار وهذا ما حدث ولكن لا ننسي وجود احسن مدرب في العالم بيب جوارديولا الذي لا يتحمل اي هزيمه او تعادل اخر بعد هزيمته من الريدز ثلاثيه
ابرز الغيابات عن الاسكي بلوز لابورت، ساني ،زينشينكوا ، بيرناردو.

تنتهي المباراه بفوز السيتي ثلاثيه مقابل هدف ليصبح في المركز الرابع و كل ما يفكر به كيف يلحق بالليفر المنتعش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live