الدوري المصريمحلية

تصريحات أمير مرتضي بشأن المدير الفني الجديد للاهلي

تعجبت من تعاقد الأهلي مع المدرب السويسري رينيه فايلر.

 

وجه أمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك انتقادات الى رينية فايلر المدير الفني للنادي الاهلي.

صرح أمير مرتضى في مداخله هاتفية خلال برنامج الزمالك الذي تبثه قناة الحدث اليوم ” أن في فترة اختيار مدرب الزمالك قابلت فايلر في ميونخ وعقدت معه جلسة مطولة للحديث معه عن كل شيء يخص مهام عمله، حيث يطلب من المدير الفني وضع تصور عن مستقبل الفريق لمدة سنة ويقوم عرضه على لجنة وتحديد اذا كان مناسبا ام لا.

وأضاف أن فايلر يتمتع بشخصية محترمة، لكنه لم يكن مناسبًا لتولى تدريب الزمالك” وايضا كان أضعف مدرب قابلته خلال اختيار المدير الفني الجديد للفريق، وأيضا صاحب أقل سيرة ذاتية من بين باقي المدربين”.

وتابع “فايلر كان يريد الحصول على مليون دولار كراتب سنوي له هو ومساعديه لكن هذا المبلغ كبيرا جدا مقارنتاً مع سيرته الذاتية وقدراته التدريبية”.

واستمر في تصريحاته “عندما عقدت الجلسة مع فايلر حضرها يحيى علي وكيل اللاعبين والمدربين لكن المدرب السويسري لم يقنعنا بالشكل الكافي وأيضا طلباته كانت غريبة بالنسبة لي لأنه كان يريد زيارة نادي الزمالك أولا قبل التعاقد معه”.

وأكد “بالتأكيد الأهلي والزمالك لهما حسابات خاصة عند اختيار مدرب الفريق، وقد نكون مخطئين بشأن الحكم على فايلر”.

وقال ايضا بشأن راتب فايلر ” أن الأهلي سيدفع راتب مليوني يورو لفايلر، وأنا أتعجب من هذا، فكيف سيرتفع راتب المدرب في 10 أيام فقط من مليون يورو إلى مليوني يورو فهذا شيء مبلغ”.

وأتم تصريحاته “في النهاية نتمنى التوفيق للجميع وأتمنى أن يستعيد الأهلي مستواه”.

ومن المؤكد أن النادي الاهلي يقوم بتقديم المدير الفني الجديد للفريق أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين بالنادي.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق