اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

تعرف٠٠٠ علي أيام إقامة مباريات الدورى الممتاز

كتب٠٠٠ عماد الكفراوي

قررت لجنة المسابقات  باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي عن إقامة مباريات الدورى الممتاز على مدار ثلاث أيام في الأسبوع خلال الدور الأول والثاني.

وأعلنت لجنة المسابقات عن إقامة لقاءات بطولة الدورى الممتاز فى تمام الساعة الثالثة والخامسة والنصف والثامنة على مدار ثلاث أيام فى الأسبوع.

وكان حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد قد أعلن خلال حفل القرعة أن الجدول متضمنا مواعيد المباريات وأماكن إقامتها وسوف يتم  الاعلان عن الجدول النهائي فى غضون 48 ساعة ، وهو الوقت الذي قدره الاتحاد المصري لكرة القدم لورود الموافقات الأمنية للملاعب المختارة من قبل الأندية والمواعيد المناسبة للمباريات، حيث تم إرسال الجدول إلى الجهات المعنية لوضع أية ملاحظات في الاعتبار قبل إعلانه تجنبا لأية تعديلات مستقبلا.

كما وضع الاتحاد المصري لكرة القدم عملية التنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد والعدد الأغلب من أندية الدوري الممتاز حول بعض ترتيبات المسابقة من بين أولوياته قبل إعلان الجدول.

وصرح الزناتي أنه بموجب الجدول المعلن سينتهي الدور الأول للمسابقة في 24 يناير ، وسيعلن موعد انطلاق الدور الثاني على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الأفريقية ، وهو الأمر الذي سيتحدد قبل نهاية الدور الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live