اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالكونفيدرالية الإفريقية

تعرف على منفاسي المصري وبيراميدز فى الكونفيدرالية

‏كتب٠٠ عماد الكفراوي _ محمود صقر

‏اسفرت قرعه كأس الكونفيدرالية الافريقية عن مواجهة بيراميدز لفريق يانج أفريكانز، ويواجه المصري البور سعيدى  كوتي دي أور بالكونفدرالية وذلك بدور ال32 بالبطوله.

تجدر الإشارة إلى أن فريق كوت دي أور المنتظر أن يواجه المصري قد خسر في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال افريقيا على يد صن داونز بنتجية 16-1 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وفي الوقت ذاته، يواجه الزمالك نظيره أدجوبي البنيني حال خسارته أمام جينيراسيون فوت السنغالي في مباراة إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال افريقيا المقرر إعادتها في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

وانطلق حفل إجراء قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية ، فى السابعة مساء اليوم بأحد الفنادق الفاخرة القريبة من مقر الاتحاد الافريقي بمدينة السادس من أكتوبر ، والتى يشارك فيها من مصر فريق الأهلى، واحتمال تواجد الزمالك بعد الفوز علي جينيراسيون السنغالي فى أياب دور ال32.

ومن المؤكد تواجد العميد أحمد حسن نجم الأهلي و الزمالك وقائد المنتخب الوطني السابق لسحب قرعة دوري أبطال إفريقيا ، ومحمد شوقى للكونفيدرالية.

يذكر أن ملحق الكونفدرالية يقام بين 16 فريقًا قد تأهلوا من دور الـ32 الأول، و16 آخرين ودعوا بطولة دوري أبطال افريقيا من دور الـ32، مشكلين دورًا مكررًا بالمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live