Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

تقرير.. صلاح وماني اصحاب أم مجال للخلافات

كتب: محمود علوي

اوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الصادرة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تحدثت عن الأزمة التي نشبت بين السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي وزميله في الفريق الدولي المصري محمد صلاح والتي بدأت بينهما في مباراة بيرنلي في أغسطس الماضي.

واضافت أن السنغالي والمصري لا يساعدان بعضهما البعض خلال مباريات الموسم الجاري وفي التدريبات ايضاً وفقاً لبعض الإحصائيات بعد نهاية ثمانية جولات من بطولة الدوري الانجليزي على الرغم من الإنتصارات التي يحققها الفريق لكن الأزمة التي إفتعلها ماني مازال صداها موجود.

ومع كل هذه التطورات ، العلاقة بين الثنائي باتت مقلقة للغاية حيث لم يخلق صلاح لماني أي فرصة في المقابل خلق أبن أسود التيرانجا للفرعون المصري أربعة فرص سانحة للتسجيل لكن هداف البريميرليج الموسميين الماضيين لم ينجح في تحويل أي منهما إلى أهداف.

اما عن أرقام الثنائي خلال الموسم الماضي والتي أكدت خلالها أن ماني مرر لصلاح 20 تمريرة حاسمة سجل منهم هدف واحد فيما مرر الفرعون لماني سبعة عشر تمريرة سجل منهم الأخير ثلاثة أهداف في شباك المنافسين وساعد بهم فريقه في حسم الكثير من المباريات الشائكة.

ويعتبر موسم 2017 – 2018 أكثر المواسم التي شهدت تألق الثنائي سوياً بعد أن مرر ماني لصلاح 20 تمريرة منهم 6 فرص سانحة للتسجيل فيما صنع صلاح للسنغالي تمريرة واحدة سانحة للتسجيل من أصل ثمانية.

يذكر أن ماني يتصدر ترتيب هدافي ليفربول الموسم الجاري برصيد خمسة أهداف ويليه الدولي المصري محمد صلاح برصيد أربعة أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live