اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

تقرير.. هل حسم ليفربول الدوري.. أم السيتي لها رأي آخر

كتب: محمد جمال

الدوري الإنجليزي تلك البطولة التي غابت عن صفوف ليفربول لمدة 30 سنة يتمنى الجميع داخل الأنفيلد تحقيق تلك البطولة.

وأصبح الكتيبة الحمراء “ليفربول” تتصدر الدوري الإنجليزي بفارق ستة نقاط علي الوصيف والمنافس الأوحد لها ألا وهو مانشستر سيتي كتيبة الأسباني “جوسيب جورديولا” صاحب 47 عاماً وصانع طريقة اللعبة المشوقة التي أعجبت الملايين خلال تدريبه لبرشلونة وأيضاً للمان سيتي.

ليفربول يسير بخطوات شبه ثابتة ب8 إنتصارات وتعادل وحيد في المباراة السابقة أمام مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام ” أولد ترافورد ” ولكن دوري الابطال عكي الدوري فهو يمتلك رصيد إنتصارين وهزيمة أمام نابولي في إيطاليا علي ملعب سان باولو.

علي عكس ليفربول مانشستر سيتي يسير بخطوات غير ثابتة في الدوري برصيد 6 فوز و2 هزائم و1 تعادل وخسر مباراتين أمام نورويتش سيتي بنتيجة (3-2) ومباراة أخرى أمام وولفرهامتون بنتيجة (2-0) ولكنه يسير بخطوات مستقرة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 إنتصارات بالعلامة الكاملة أخرهم يوم الثلاثاء السابق بنتيجة (5-1) أمام نادي أتلانتا الإيطالي.

ولكن السؤال هو:- هل حسم ليفربول بطولة الدوري..؟!

الجواب بكل بساطة لا ؛ لقد رأينا المنافسة الشرسة بين الفريقان الموسم الماضي وفوز السيتي بالبطولة بعد إنتصارهم على ليفربول وتعويض فارق 7 نقاط بينه وبين ليفربول ليحصد اللقب.

كتيبة جورديولا منافس شرس لا يمكن الإستهانة به في أي وقت من الأوقات وسنشاهد قريباً منافسة الفريقان على ملعب ليفربول “الأنفيلد” في يوم 11 / 10 المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live