Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
دوري أبطال إفريقيا

ثلات سيناريوهات أمام الكاف بعد تعليق مباراة الزمالك

كتب: أحمد جبر 

جاء قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتعليق اعتماد النتيجة النهائية لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليثير الشكوك في نفوس جماهير القلعة البيضاء بشأن السيناريو المرتقب.

وعلم “ صقر سبورت ” من مصادر مطلعة أن هناك 3 سيناريوهات دفعت الكاف لأن يؤجل قراره النهائي بشأن تلك المباراة، لكن أغلب السيناريوهات يصب في مصلحة الزمالك.

وتتمثل سيناريوهات الكاف لنتيجة مباراة الزمالك وجينيراسيون في..

اعتماد فوز الزمالك:-

ربما يكون السبب في التأجيل هو رغبة الكاف في دراسة الأمر وكافة ملابساته والتحقق من سلامة موقف الزمالك، علما بأن الاتحاد الأفريقي قد بعث بإشارات واضحة تدل على صحة موقف الأبيض، من خلال حضور طاقم التحكيم إلى الإسكندرية وكذلك مراقب المباراة ما يؤكد على أن الفريق صاحب الضيافة يحظى بتأييد من الاتحاد الأفريقي في قرار نقل المواجهة الذي يعود للأمن.

إعادة المباراة:-

سيناريو آخر قد يفرض نفسه على الساحة، لكن في ضوء ما سيتم استعراضه أيضا من حقائق تخص أسباب نقل المباراة من بتروسبورت إلى برج العرب، ولو تبين أن الأمن هو من قرر نقل هذه المباراة “الجماهيرية” تحديدا إلى الإسكندرية، الإبقاء على مباريات الدوري الأخرى في مكانها فإن القرار سيصدر في ضوء هذه الخلفيات، ولكن يبدو احتمال الإعادة في أقرب فرصة متاحة، وإن كانت أجندة الكاف المضغوطة قد لا تسمح بذلك، وبالتالي يبدو السيناريو الأقرب اعتماد فوز الزمالك وفقا للمعطيات السابقة.

قرار لجنة الطوارئ:-

ربما يكون تأجيل حسم موقف هذه المباراة، إلى رغبة لجنة المسابقات في الكاف بأن يتم عرض الأمر على لجنة الطوارئ التي بدورها تحسم الجدل في ضوء ما يقدمه كل طرف من أسانيد لموقفه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live