اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

رسميًا: إعفاء محمد صلاح من معسكر المنتخب المقبل

كتبت..هبه محمد دبور 

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب الفراعنة ، غياب محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي عن معسكر المنتخب استعدادًا للمباراة الودية ضد بتسوانا 14 أكتوبر الجاري على ملعب استاد القاهرة .

وصرح البدري لموقع صقر سبورت ، أنه على تواصل مع محمد صلاح ، وأيضًا مع طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا ، وتم التأكيد على غياب اللاعب عن المعسكر المقبل بسبب حالة الإجهاد في العضلة الضامة، بسبب تلاحم المباريات التي يخوضها اللاعب مع ليفربول سواء في الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال البدري: أنه اتفق مع صلاح أن يكون جاهزًا للمعسكر القادم وتحديدً في نوفمبر لبدء تصفيات الأمم الأفريقية 2021 ليخوض المنتخب مباراتين أمام كينيا وجزر القمر .

وقام الجهاز الفني للمنتخب اختيار أكثر من اسم لتعويض غياب صلاح عن اول مواجهة ودية للمنتخب بقيادة البدري ، وعلى رأسهم حسين الشحات ورمضان صبحي وعبدالله السعيد .

ومن جانب أخر ، أظهر حسام البدري سعادته بحماس الجهاز المعاون له ، وأن الجميع تعاهد على إسعاد الجماهير المصرية خلال السنوات القادمة ، كما أشاد بتعاون عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live