اهم المباريات
شاهد كل المباريات
دوري أبطال أوروبا

سيناريو مجنون ينتهي بالتعادل بين تشيلسي واياكس

كتب: محمد حسني الصباغ

انتهت مباراة تشيلسي الانجليزي واياكس أمستردام الهولندي على إيقاع تعادل مثير بأربعة أهداف لكل منهما تقدم الزائر الهولندي أياكس بهدف ذاتي سجله تامي ابراهم مهاجم تشيلسي ضد مرماه في الدقيقة 2 وجاء الرد سريعا من جانب الإيطالي جورجينهو حيث أحرز هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 4.

وفي الدقيقة 20 حول كوينسي برومس تمريرة حكيم زياش إلى هدف ثاني للضيف الهولندي ثم اهدي الحارس الاسباني كيبا هدفا ثالث لاياكس سجله ضد مرماه في حدود الدقيقة 35 وبعد الاستراحة أضاف فان دي بيبك رابع الأهداف لفريقه بالدقيقة 55.

وحين ظن الجميع أن تشيلسي انهار على أرضية ميدانه أعاد سيزر ازبيليوكيتا الأمل لأصحاب الأرض حين سجل الهدف الثاني للبلوز بالدقيقة 68 ثم بعدها عاد جورجينهو ليسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه عبر ضربة جزاء أيضا بالدقيقة 71 من عمر اللقاء وتزداد الأمور اشتعالا فبعدها بثلاث دقائق أدرك البديل ريس جيمس التعادل لتشيلسي حين سجل الهدف الرابع لابناء عاصمة الضباب بالدقيقة 74.

وكاد البلوز يقلبوا الطاولة في آخر اوقات اللقاء لولا تألق حارس أياكس اونانا المباراة شهدت أيضا ضرد لاعبين من فريق أياكس وهم دالي بليند وجويل فيلتمان بالدقيقة 68 أثر تحصلهم على الانذار الثاني.

وبهذا التعادل اشتعلت تلك المجموعة حيث يمتلك كل من الفريقين 7 نقاط وهو نفس رصيد خفافيش فالنسيا بعد فوزهم على ليل ليصبح صراعا ثلاثيا على بطاقات التأهل للادوار الإقصائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live