Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

شكوتان الأهلي والغضب من تجاوزات رئيس الزمالك

كتب: محمود سعد زهران 
 
قدم النادي الاهلي اليوم شكوتين إلي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام و فهمي عمر رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي ضد قناة الحدث اليوم و خالد العندور مقدم برنامج الزمالك اليوم و ذلك بسبب مخالفتهما لمواثيق و ضوابط العمل الاعلامي.
 
ووضح النادي الاهلي في شكواه انه تم تحويل القناه اللي وسيله للشتائم والتهديد و الوعيد من قبل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خرج مؤخرًا عبر مداخلاته التليفزيونية ليوجه سيل من العبارات المشينة و الخادشة للحياء للمسئولين في النادي الأهلي حيث حملت عباراته الكثير من السباب والشتائم بأسلوب يحض علي الفتنة بين الجماهير وبما لا يتفق مع الروح الرياضية بين جميع الأندية.
 
وتمسك النادي الاهلي في شكوتاه بالتأكيد علي ان ما يفعله رئيس نادي الزمالك يمثل خطوره كبيره في حق النادي الاهلي ومجلس ادراته وجماهيره.
 
وأكد النادي الاهلي علي ان تجاوزات رئيس الزمالك فاقت كل الحدود وانه تم تصعيد الامر من قبل الي الجهات المسئوله في الدوله و ان النادي الاهلي تغاضي كثيرا عن الرد علي تجاوزات رئيس نادي الزمالك وذلك في التعاون مع مؤسسات الدولة وحرصا علي المصلحة العليا للبلاد.
 
وأضاف النادي الاهلي انه في انتظار قرار الجهتين المنوط بهما بشأن ما قدمه في شكوتاه بما يروه مناسبا لإيقاف هذه الجرائم والانتهاكات الإعلامية الدخيلة علي الأوساط الرياضية والإعلامية المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live