اهم المباريات
شاهد كل المباريات
محلية

صبري عز نجم صاعد يكتب أسمه بحروف من ذهب

 

كتب : أحمد حمادة جبر 

يكتب صبري عز مدافع “نادي أسمنت اسيوط ” أسمه بحروف من ذهب خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد الأداء المبهر الذي يقدمه مع الفريق الاسمنتي ، حيث يعتبر اللاعب الحائط العازل والاسمنتي لخط دفاع الفريق “صخره الدفاع الاسيوطي “.

حيث يقدم اللاعب أداء رجولي بكل روح ونعلم جميعاً أن من صفات المدافع القوي والصلابه وهذه الصفات يتميز به اللاعب بالإضافة إلى ما يمتلكه من مهارات في المراوغه والتسديد مع إمكانية” عز” في اللعب في أكثر من مركز ويتميز اللاعب في ضربات الرأس مما جعله من هدافين الفريق.

بدأ صبري عز الملقب” بالحائط الاسمنتي ” ، و”المدافع الهداف ” مسيرته الكروية وهو في العاشرة من عمره حيث التحق بنادي منفلوط الرياضي ، وظهر اللاعب بمستوى رائع وأستمر النجم الصاعد في التألق وحصد العديد من الجوائز الفردية حيث حصل اللاعب علي ما يقارب من خمسين ميدالية في جميع البطولات التي شارك به مما جعله مطلب في كثير من أنديه الدرجة الثالثة ،والرابعة مثل أندية (بترول اسيوط ، واسيوط الرياضي ، والمنيا الرياضي) الي أن استقر اللاعب علي التوقيع مع الفريق الأول لاسمنت اسيوط.

ووقع” عز” في 2016 عقد لاعب محترف مع نادي أسمنت اسيوط ومدته 8سنوات، واثبت اللاعب الصاعد صلابته وقوته الدفاعية في المركز المفضل لديه وهو “مركز السرد باك” وذلك لما يتمتع بها اللاعب من قوه جُسمانيه ولياقيه عاليه مما أعطته الأفضلية في هذا المركز.

ويذكر أن” عز” تم تكريمه من وزير الشباب والرياضة المصرية “الدكتور أشوف صبحي “وذلك بعد حصول اللاعب علي العديد من البطولات المحلية والقاريه ، مثل حصوله على بطولة الجمهورية مع منتخب اسيوط ، وحصوله على بطولة كأس إفريقيا للجامعات  بالإضافة للصعود اللاعب للدوري الجمهوريه السنه الماضية مع مركز شباب منفلوط الرياضي.

وكل الدعم والتوفيق لنجمنا المتألق كاسح البطولات في القادم إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live