اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

صلاح في مواجهة تريزيجيه و المحمدي.. موعد مباراة ليفربول القادمه امام استون فيلا في البريميرليج

كتب؛ محمود سعد زهران

يقدم صقر سبورت موعد مباراة ليفربول القادمة امام استون فيلا في الدوري الانجليزي حيث يواجه النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر زملائه في المنتخب الوطني محمود تريزيجيه و أحمد المحمدي.

يستضيف استون فيلا فريق ليفربول متصدر الدوري الانجليزي علي استاد فيلا بارك ملعب فريق استون فيلا في الجوله الحادية عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

يحاول الريدز بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح مواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ علي صدراة البريميرليج حيث نجحوا في تحقيق الفوز في جميع المباريات باستثناء مباراة واحده فقط انتهت بالتعادل مع مانشستر يونايتد في الجوله التاسعه بنتيجة هدف لكل فريق وهي المباراة الوحيدة التي غاب فيها الفرعون المصري عن فريقه في الدوري الانجليزي بسبب الاصابه الذي منعته من المشاركه في المباراة.

يتصدر ليفربول صدارة الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطه وبفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 22 والذي سيواجه ليفربول في الجوله الثانيه عشر من الدوري الانجليزي.

يأتي المركز الخامس عشر من نصيب استون فيلا برصيد 11 نقطه حيث فاز 3 مباريات وخسر 5 وتعادل 2.

ولعب اليوم ليفربول فى بطولة كأس رابطة الإندية المحترفة أمام أرسنال فى دور الـ16 من البطولة ونجح فى التأهل لدور الثمانية بعد إن انتهي الوقت الأصلي من المباراة المثيرة بنتيجة 5-5، ليحقق الريدز الفوز بركلات الترجيح، في مباراة غاب عنها أبرز نجوم ليفربول.

بينما لعب أستون فيلا أمام ولفرهامبتون ونجحوا فى تحقيق الفوز بنتيجة بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الثمانية.

تبدأ مباراة ليفربول واستون فيلا في الجوله الحادية عشر من البريميرليج يوم السبت القادم الموافق 2 نوفمبر في تمام الساعه الخماسه مساء بتوقيت القاهره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live