Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
كأس كاراباو

عاصفة من الجنون تضرب ملعب الانفيلد

كتب: شافعي الشافعي – محمد يونس

انتهت مباراة ليفربول و أرسنال في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من كأس الرابطة الإنجليزية بفوز ليفربول بضربة الجزاء (4-5) بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي (5-5) ، في مباراة جنونية.

أتى الهدف الأول لليفربول عن طريق مدافع فريق الآرسنال موستافي في مرماه في الدقيقة السادسة ثم عادل النتيجة توريره في الدقيقة التاسعة عشر ثم قام المهاجم مرتنلي بإحراز هدفين في الدقيقة السادسة والعشرين و السادسة و الثلاثون وبعد ذلك احراز ملنار هدفين ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة و الأربعين لتصبح النتيجة (3-2 للأرسنال

وفي بداية الشوط الثاني عزز آرسنال الصدارة بهدف رابع سجله متلبن نايلز وبعد ذلك احرز ليفربول هدفين في خمس دقائق لتصبح النتيجة أربعة لكل فريق ، ثم سجل جوي وليك الهداف الخامس الآرسنال و لكن ليفربول لم يستسلم و نجح في احراز التعادل في الدقيقة الرابعة والتسعين.

واختارت المباراه ان تحسم عن طريق ركلات الترجيح التي انتهت بخمسة أهداف لصالح ليفربول مقابل أربعة لارسنال

وبذلك يصعد كلوب وابناؤه الي الدور ربع النهائي بعد فوز شاق وأداء جنوني من الارسنال، لكنها كانت ليلة درامية تشبث فيها الليفر باستكمال سلسلة اللاهزيمة علي ملعبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live