Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

عبدالله السعيد: “مالوش بديل” في المارد الأحمر

كتبت..هبه محمد دبور

أكدت مباراة الأهلي وأسوان التي أقيمت اليوم في الساعة الثالثة عصرًا على ملعب أسوان ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز،
انتهاء أكذوبة الجملة الشهيرة التى ردهها البعض بعد رحيل عبد الله السعيد وهى جملة “مالوش بديل”، حيث يسير الوافد الجديد محمد مجدي قفشة لاعب الأهلى المنضم من صفوف بيراميدز على الطريق الصحيح لخلافة السعيد فى الأهلى.

قفشة لم يرتدى قميص السعيد فقط فى الأهلى (القميص رقم 19) الذى اشتهر به السعيد فى صفوف القلعة الحمراء ومنتخب مصر وحتى بعد انتقاله لبيراميدز، بل بات المتخصص الأول فى تسديد ضربات الجزاء مثلما كان السعيد فى السنوات الماضية يتولى هذه المهمة، غير أنه يلعب فى نفس المركز الذى كان يقوم به السعيد وشهد فراغًا بعد رحيله
(المركز رقم 10) مركز صانع الألعاب.

ويبدو أن الأهلى وجد ضالته فى قفشة لتعويض رحيل السعيد بعدما ردد البعض أن الأهلى خسر خدمات اللاعب ولن يستطيع تعويضه.

وأنهى فريق الأهلى رحلته إلى صعيد مصر بخماسية سجلها المارد الأحمر فى مرمى اسوان في المباراة .

وسجل خماسية الأهلي جونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة ورمضان صبحي، بينما أحرز أوميد أوكري هدف أسوان الوحيد.

بهذه النتيجة يغرد الأهلي على أعلى قمة الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية بينما توقف رصيد أسوان عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live