اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

علي طريقه النجوم انبي يسجل أول فوز له أمام الزمالك

كتب : حازم خالد

فاز انبي الفريق البترولي علي ضيفه الزمالك في ملعب السلام بهدفين لهدف ، سجل الهدف الاول محمد بسيوني كأسرع هدف في الدوري ثم عدل محمود علاء من ركله جزاء ليقتل محمد شريف المباراه في اخر دقيقتين من عمر المباراه.

في مباراه مثيره و ضعيفه بدأ الصربي ميتشو بأداء مخيب في الشوط الاول بعدم وضوح اي تكتيكات او هويه لنادي الفن والهندسه ليخرج الزمالك بتعادل في الشوط الأول بهدف مقابل هدف.

ورغم التوقف الدولي الذي يقارب شهرا كاملا إلا ان الصربي ابدي شوط اول سيئ للغايه وعدم الاستفادة من الكوادر خاصه ان الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين اصحاب الحلول.

بدأ الصربي بخطه (4/4/2) التي تسببت في ضعف هجومي استغله الفريق البترولي بالضغط واستغلال الشوط الاول لصالحهم فنياً وبدنيا.

ثم تحول ملحوظ في اداء وخطه الزمالك من بدايه الشوط الثاني ولكن بلا جدوي ، مجهود كبير من ابن المنيا احمد سيد زيزو في وسط الملعب لتعويض غياب ثلاثي الوسط (طارق حامد _ فرجاني ساسي _ محمود عبدالعزيز ).

حاول ميتشو التعديل في الشوط الثاني بنزول الأباتشي العائد من الاصابه ، ومصطفي فتحي في اول مباراه رسميه له هذا الموسم ، وكريم بامبو نجم الإسماعيلي السابق.

لتنتهي المباراه بأول فوز لأنبي في هذا الموسم والخروج بثلاث نقط ليصعد الفريق من أخر ترتيب الدوري إلي المركز ال15 بعد مجهود اكثر من رائع لحلمي طولان الذي جاء خلفا للكابتن علي ماهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live