اهم المباريات
شاهد كل المباريات
أوروبيةالدوري الإسباني

فالفريدي نريد المحافظة علي النتائج امام اشبيلية

كتب:- محمود علوي

ظهر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، متحفظا عقب تحقيق الفريق لثلاث انتصارات متتالية بين الليجا ودوري الأبطال، ولكنه أبدى في الوقت ذاته ثقته في “الحفاظ” على سلسلة النتائج الإيجابية قبل مواجهة “فريق جيد” مثل إشبيلية.

وصرح فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة برشلونة وإشبيلية على ملعب (الكامب نو) في الجولة الثامنة لليجا “ننتظر تأكيد هذه السلسلة خلال مباراة الأحد. هنا يمكن أن تهبط للقاع، ثم تقفز لعنان السماء في غضون أيام. الفريق يحقق نتائج طيبة مؤخرا، ونريد الحفاظ على هذه السلسلة أمام فريق جيد مثل إشبيلية”.
ووصف المدرب الباسكي مباراة الأحد بـ”المهمة للغاية”، لدخول التوقف الدولي بـ”انطباعات طيبة”، والفريق في موقع قريب من الصدارة.

ويرى فالفيردي أن عدم انضمام الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز لمنتخبيهما أمرا إيجابيا بالنسبة له.
وقال في هذا الصدد “بالنسبة لنا هو أمر جيد لكي يجرى اللاعبان مزيد من التدريبات. سنخوض مباريات مصيرية بعد فترة التوقف الدولي، سواء في الليجا أو في دوري الأبطال، ويجب أن يكونا جاهزين”.
وحول إمكانية الاعتماد على الفرنسي الشاب جان كلير توديبو في قلب الدفاع لتعويض غياب مواطنيه الثنائي كليمون لونجليه، للإيقاف، وصامويل أومتيتي، للإصابة، أوضح: “توديبو خيار واضح لنا، ولكن سيتدرب أيضا أراوخو من الفريق الرديف معنا. أمامنا مباراة مهمة غدا، ويجب أن يكون الجميع في أتم جاهزية”.

وحول مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من نقص حاد بغياب الثنائي جوردي ألبا والبرازيلي فيربو جونيور للإصابة، أكد مدرب البلاوجرانا أن ألبا قد ينضم لقائمة المباراة أمام الفريق الأندلسي.

وأوضح “علينا أن ننتظر لبعد نهاية المران، ولكنه ضمن حساباتنا. لم يحصل على الإذن الطبي بعد، ولكنه خاض أمس جزءا من المران وظهر بحالة جيدة، ولكن ما زال علينا الانتظار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live