اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

فوز الزمالك علي المقاولون (2-1) تجعله يتصدر الدوري موقتاً

كتب: احمد شعبان صالح

الزمالك يقلب تاخره بهدف امام المقاولون العرب بفوز بثنائيه مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز وبهذا الفوز يتصدر الدوري موقتاً ب10 نقاط بعد اربع جولات من الدوري.

حيث سجل لنادي الزمالك فرجاني ساسي النجم التونسي الهدف الاول وسجل الثاني النجم زيزو وسجل المقاولون العرب اللاعب محمد سالم.

وكان من المقرر ان يلعب الزمالك القمه امام الاهلي محل مباراه المقاولون العرب مساء اليوم ولاكن تم تاجيل المباراه لدواعي امنيه ولم يتم تحديد موعدها حتي الان من قبل الجبلاية.

يذكر ان النادي الاهلي حاليا في المركز الثاني في الدوري ولاكن موقتاً، لعب الفريق الاحمر مباراه اقل من غريمه الزمالكاوي حيث علي العلامه الكامله ب9 نقاط من ثلاث جولات.

وينتظر الفريق الابيض نهائي كاس السوبر الافريقي المباراه القادمه يوم ٢٣ من الشهر الجاري امام الترجي التونسي في تمام الساعه الخامسه عصرا، وعلي الصعيد المحلي يلاقي الزمالك انبي المباراه القادمه يوم ال27 من الشهر القادم.

وينتظر النادي الاهلي الجونه في الجوله القادمه يوم ٢٣ من الشهر الجاري في تمام الساعه الخامسه ونصف عصرا ولاكن هل ستلعب المباره ام لا وفق خطاب الاهلي بعد تاكيد تاجيل القمه الذي رفض لعب ايه مباراه قبل خوض لقاء الزمالك في الدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live