Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأهلي

كولر:نواجه ظروفاً صعبة في الفترة الأخيرة وشباب بلوزداد ليس خصماً سهلاً

يستعد النادي الأهلي لملاقاة ضيفه نادي شباب بلوزداد الجزائري غداً ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من الموسم الحالي 2023/2024.

ويواجه الأهلي شباب بلوزداد في السادسه مساء على ملعب استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية يوم الجمعة.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة الذي يحتل المارد الأحمر صدارتها برصيد أربع نقاط من مباراتين انتصر فيها الأهلي على ميدياما الغاني في مباراته الافتتاحية وتعادل في المواجهة الثانيه خارج ملعبه أمام يانج افريكانز التنزاني.

وأدلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني المارد الأحمر في تصريحات صحفية فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق المباراة قائلاً بأن كل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا صعبه وان فريق شباب بلوزداد الجزائري ليس خصماً سهلاً.

واضاف كولر بأن الفريق واجه ظروفاً صعبة خلال الفترة الماضية من حيث الإجهاد و الإرهاق الذهني وان لاعبو الفريق الأحمر يحتاجون إلى الراحة والاسترخاء لمواصلة الأداء الذي يتأثر بهذه العوامل.

واختتم حديثه بأن البعض يعقد مقارنة بين الموسم الماضى الذي كان اسطوري للفريق والموسم الحالي الذي ما زال به بطولات كثيره يمكن للأهلي حصدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live