اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباركأس العالم -للاندية

كولر يكشف خطته لمنع خطورة فينيسيوس في مباراة الأهلي وريال مدريد

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطته لمنع خطورة فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي وريال مدريد لمباراة قوية وصعبة يوم غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “مولاي عبد الله” بمدينة “الرباط” بقيادة الحكم الأوروجواياني الدولي، أندريس موتانيني.

وأجاب كولر على سؤال صحيفة “ماركا” الإسبانية خلال مؤتمر المدرب السويسري عن كيفية منع خطورة فينسيسوس في مباراة الغد، قال: “نحن نعلم نقاط قوته جيدًا، نعرف أنه سريع جدًا”.

وتابع مدرب الأهلي “لهذا السبب، سيكون من المهم جدًا أن نضع له مراقبة لصيقة من بعض اللاعبين، يجب أن نحرص على إعطاء تعليمات للجناح بمساعدة الظهير للحد من خطورة فينيسيوس بالرجوع إلى الخلف في هجمات ريال مدريد”.

وأضاف في النهاية “أعتقد أنه بهذه الطريقة سننجح في منعه لأنه يجيد المراوغة والمواجهات الفردية مع المدافعين وسنبذل كل جهدنا لإيقاف فينيسيوس، بالطبع”.

ويمتلك الأهلي في مركز الظهير الأيمن المواجه لجناح ريال مدريد البرازيلي، كلًا من محمد هاني وخالد عبد الفتاح بينما في مركز الجناح الأيمن أكثر من لاعب مثل حسين الشحات وبيرسي تاو وربما محمود عبد المنعم كهربا بعد شفائه من الإصابة بإجهاد عضلي بعد مباراة سياتل ساوندرز الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live