اهم المباريات
شاهد كل المباريات
أوروبيةالدوري الإنجليزي

ليفربول يقص شريط الموسم الجديد لبريميرليج بمواجهة نورويتش سيتي

يفتتح ليفربول مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2019 – 2020، بمواجهة نورويتش سيتي، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأنفيلد، قلعة الريدز.

ويسعى ليفربول لتحقيق انطلاقة قوية والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه الموسم الماضي.

وحصل ليفربول على المركز الثاني الموسم الماضي، وصيفا للمتوج باللقب مانشستر سيتي، بعد وصل لـ97 نقطة خلف السيتي بنقطة وحيدة.

وخاض ليفربول معسكرًا في أمريكا استعدادا للموسم الجديد، والذي غاب عنه اللاعبين الدوليين محمد صلاح، وساديو ماني للمشاركة مع مصر والسنغال في كأس الأمم الإفريقية، والثنائي أليسون بيكر، وروبرتو فيرمينو للمشاركة مع البرازيل في التتويج ببطولة كوبا أمريكا.

ولعب الريدز مواجهة كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي، وخسرها بضربات الترجيح.

ولم يعقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أي صفقات كبرى للريدز خلال الصيف، مكتفيا بنفس قائمة الموسم الماضي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة جيمس ميلنر الذي غاب عن مباراة الدرع الخيرية، وكذلك السنغالي ساديو ماني الذي غاب أيضا عن المباراة وانضم متأخرًا لمعسكر ليفربول بعد وصوله مع منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الإفريقية.

وتستكمل مباريات الجولة الاولى يومي السبت والأحد، حيث يحل السيتي ضيفا على ويستهام، وتوتنهام أمام أستون فيلا على ملعب وايت هارت لين، وتختتم الجولة بقمة مانشستر يونايتد وتشيلسي.

التشكيل المتوقع لليفربول: أليسون – أرنولد – ماتيب- فان دايك – روبرتسون – هيندرسون – فينالدوم – فابينو – صلاح – أوريجي- فيرمينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live