أوروبية

ليفربول.. 17لاعب دولي الي منتخبات بلادهم

كتب: احمد جبر

فتره التوقف الدولي :17لاعب دولي الي منتخبات بلادهم.
تم استدعاء 17 لاعباً من ليفربول إلى منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، عقب الفوز على بيرنلي 3-0 في الدوري الإنجليزي، قبل العودة وخوض مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم 14 سبتمبر.

ويعرض التقرير التالي، تفاصيل المواجهات الدولية التي يخوضها لاعبونا الدوليين…

عاد أليكس أوكسليد-تشامبرلين إلى منتخب إنجلترا، من غيابه عن كأس العالم 2018 لظروف إصابته في الركبة.

وقرر غاريث ساوثجيت مدرب الثلاثة أسود، استدعاء تشامبرلين إلى جانب زملائه في الريدز جوردن هندرسون وترينت أليكساندر-آرنولد وجو غوميز، لخوض مواجهتي بلغاريا وكوسوفو يومي 7 و10 سبتمبر على الترتيب في تصفيات يورو 2020.

فابينيو عاد أيضاً لتشكيل البرازيل، وسينضم مع روبيرتو فيرمينو لخوض مواجهتين وديتين في الولايات المتحدة، الأولى مساء الجمعة ضد كولومبيا والثانية عقب أربعة أيام ضد بيرو.

منتخب بلجيكا ومعه ديفوك أوريغي، يواجه سان مارينو في تصفيات يورو 2020 يوم 6 سبتمبر، قبل مواجهة اسكتلندا بقيادة أندي روبرتسون يوم 9 سبتمبر.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الاسكتلندي نظيره الروسي قبل مواجهة بلجيكا بثلاثة أيام في غلاسكو.

ديان لوفرين انضم لقائمة منتخب كرواتيا استعداداً لمواجهة سلوفاكيا وأذربيجان في تصفيات يورو 2020، يومي 6 و9 سبتمبر على الترتيب.

ويثمل الثنائي فيرجيل فان دايك وجيني فينالدوم، منتخب هولندا في مواجهتي ألمانيا يوم 6 سبتمبر وإستونيا يوم 9 سبتمبر ضمن منافسات تصفيات يورو 2020.

تم استدعاء سيب فان دين بيرج لمنتخب دون 19 عاماً لخوض مواجهتي إيطاليا والبرتغال الوديتين في السادس والعاشر من سبتمبر، بينما سيكون كي جانا هيفر مع منتخب 18 عاماً.

تلقى ريان بروستر أول استدعاء للانضمام إلى منتخب إنجلترا دون 21 عاماً، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا للشباب. المباراة الأولى في تركيا يوم 6 سبتمبر والثانية ضد كوسوفو في هال بعدها بثلاثة أيام.

حارس المرمى كيفين كيليهر، يخوض مع منتخب أيرلندا دون 21 عاماً، مباراتي التصفيات ضد أرمينيا والسويد يومي 6 و10 سبتمبر.

كورتيس جونز يشارك مع منتخب إنجلترا دون 19 عاماً أمام اليونان وألمانيا، كما تم استدعاء هارفي إليوت لمنتخب إنجلترا دون 17 عاماً للمشاركة في كأس سيرينكا.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق