اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإسباني

ماذا تحتاج برشلونة لعودة التيكي تاكا إلي أراضي الكامب نو ؟

كتب: احمد حسام القرم

منذ رحيل لويس إنريكي من تدريب برشلونة وتولي إرنستو فالفيردي المهمة بعده فقد فريق برشلونة العديد من الخصائص الذي كان يتميز بها طوال سنوات عديدة مع (كرويف _ جورديولا _انريكي ) وغيرهم من المدربين الذين تركوا بصمتهم مع الفريق.

ومن أهم هذه المميزات هو اللعب الجمالي والشكل الرائع الذي كان يتميز به برشلونة الأمر الذي فقده برشلونة في الفترة الاخيرة مع إرنستو فالفيردي.

نقدم لكم بعض الحلول والتي من الممكن أن تعيد برشلونة إلي مكانه الطبيعي وتحقيق بطوله دوري أبطال أوروبا والتربع من جديد علي عرش أوروبا.

1- مدرب يستطيع تطبيق تكتيك برشلونة

تعتبر مشكلة المدرب هي احد اكبر مشاكل نادي برشلونة الآن حيث ظهر نادي برشلونة مع فالفيردي بشكل سئ جدا الأمر الذي دفع الجميع بالمطلابة برحيل فالفيردي وسرعه التعاقد مع مدرب يستطيع تطبيق تكتيك برشلونة الممتع الذي اعتاد عليه الجمهور قبل مجيء فالفيردي.

2- عدم الاعتماد على لاعب واحد

برزت هذه الفكرة أكثر خاصه بعد رحيل نيمار من برشلونه الي باريس عام2017 حيث اعتمد كل لاعبي برشلونه علي لاعب واحد وهو ليونيل ميسي الذي كان ولازال هو اللعب الافضل في برشلونة وغيابه يعني غياب الروح والشكل القوة لدي فريق برشلونة لذلك عليهم أن يجدو حلول لتعويض غيابه عن برشلونه او فيما بعد اعتزاله كره القدم.

3- عدم ابرام صفقات عشوائية

يجب علي فريق برشلونة عدم ابرام أي صفقات دون إخبار المدير الفني للفريق وأيضا ضمان له المشاركة.

ومعرفه مدي استفادت الفريق منه وخاصة بعد العشوائية الكبيرة التي ظهرت في اختيارات الاعبين في الفتره الاخيرة ورحيل الاعبين ايضا.

ويستعد برشلونة الآن لموجهه فريق ليغانيس في الدوري الاسباني المبارة المقرر لها يوم 23 نوفمبر الساعة ال 2 ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live