الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يبحث عن شباك جديدة للصيد في زيارة أعرق من كرة القدم

يحل محمد صلاح رفقة ناديه ليفربول الانجليزي ضيفًا على نادي بيرنلي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على استاد تيرف مور الأعرق في تاريخ البطولة.

استاد تيرف مور الذي عانى على أرضه كبار كرة القدم الانجليزية، ولم يتمكن مانشستر سيتي خلال زيارته الموسم الماضي من تجاوز خط مرماه أكثر من 2.7 سنتيمتر يعد أحد الملاعب التي استعصت على محمد صلاح خلال مسيرته مع الكرة الانجليزية حتى الآن.

ويبحث محمد صلاح في رحلته إلى التي تبعد مسافة 85 كيلو متر عن مدينة ليفربول عن زيارة شباك بيرنلي للمرة الثانية في تاريخه.

إذا تمكن محمد صلاح من التسجيل على ملعب تيرف مور سيحتفظ بذكرى مميزة حيث أن الملعب الذي تأسس للعبة الكريكت عام 1833 أقدم من كرة القدم في انجلترا بالكامل، وهو أقدم ملعب لعب عليه 49 ناديًا شاركوا بالدوري الانجليزي.

خلال مسيرة محمد صلاح في الدوري الانجليزي مع ليفربول استطاع أن يلعب 3 مباريات أمام بيرنلي كان من بينهم واحدة كبديل، وغاب عن مباراة واحدة، واستطاع أن يسجل هدف ويصنع أخر.

وبالنسبة لليفربول فيبحث عن الاستمرار في مسيرة الانتصارات التي بدأها هذا الموسم ولم يتمكن أي فريق غيره من الفوز في المباريات الثلاث الأولى بالدوري الانجليزي.

ويحاول ليفربول أن يخرج بشباك نظيفة لأول مرة في الموسم الحالي أيضًا أمام بيرنلي حيث أنه استقبل هدفًا في كل مباراة من الثلاث التي لعبها.

أمام بيرنلي، فقد عرف طعم النتائج الثلاث المحتملة في لعبة كرة القدم بالفوز على ساوثهامبتون، والخسارة من أرسنال ثم التعادل مع وولفرهامبتون، واستطاع الفريق الذي جمع 4 نقاط وضعته في المركز السادس أن يسجل أهدافًا في المباريات الثلاث.

وفي لقاء أخر بالجولة ذاتها، يحل الثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن “تريزيجيه” مع أستون فيلا، ضيوفًا على كريستال بالاس ويأمل الفريق العائد إلى أضواء بريميريج في استثمار الفوز في الجولة الماضية واستمرار نتائجه الإيجابية، بينما يلعب صاحب الأرض المباراة معززًا بانتصاره الأول أيضًا والذي حققه على حساب مانشستر يونايتد.

ويمتلك أستون فيلا 3 نقاط في المركز الـ16، أما كريستال بالاس فيمتلك 4 نقاط في المركز العاشر.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق