المحترفين

مدرب وست بروميتش عن أحمد حجازي: مُحارب يسير على الطريق الصحيح للتعافي من الإصابة

كشف المدرب المدرب الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون، موعد عودة مُحترفنا المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق للملاعب مرة أخرى.

حجازي خضع في يوليو الماضي، لعملية جراحية في الكاحل، حيث كان يُعاني من تلك الإصابة مُنذ الموسم الماضي، وقرر تأجليها حتى نهاية الموسم، بعد انتهاء مشاركته مع فريقه والمنتخب الوطني.

وقال بيليتش في تصريحات نشرتها صحيفة “إكسبريس آند ستار” البريطانية: “حجازي قريب للغاية من استعادة لياقته البدنية، ربما يكون أمامه أسبوعين، وربما ينضم للتدريبات قبل مباراة فولهام”.

بروميتش يواجه فولهام يوم السبت المُقبل، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى تشامبيونشيب.

وأضاف: “نحن سعداء لأنه سيعود قبل الموعد المُحدد، بالتأكيد، سيخوض مباراتين مع فريق تحت 23 عامًا في البداية، ولكن عودته تمثل دفعة كبيرة لنا”.

وواصل: “لقد خاطرنا قليلًا بعدم التعاقد مع مدافعين آخرين، لأننا خسرنا بعضهم بالفعل من خلال بعض الإعارات، ووضع كريج داوسون”.

وأكمل: “لدينا بعض اللاعبين الجيدين في مركز قلب الدفاع، وعندما يعود أحمد، سيكون هذا المركز مليء باللاعبين”.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان يُمكن لحجازي اللعب في مواجهة هدرسيفيلد تاون أو كوينز بارك رينجرز، قال بيليتش: “حجازي لاعب من لاعبين الصفوة، وقائد نحن سعدا لأنه يسير على الطريق الصحيح، وقريبًا من العودة إلى الفريق”.

وأردف: “لا يُمكن تحديد موعد نهائي لعودته، نحن بحاجة لرؤيته، سيتعين علينا أنّ نرى مدى قدرته على اللعب كما كان قبل الإصابة”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “لا يوجد تاريخ نهائي لعودة حجازي، لكنه يقترب، إنه لاعب مُنضبط، محارب، وعاجلًا وليس آجلًا سيعود للمُشاركة معنا”.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق