Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

مرتضى منصور يُعلن نجاح 4 أسماء بالتزكية في الانتخابات التكميلية للزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أسماء المرشحين لانتخابات الزمالك ونجاحهم بالتزكية بعد العرض على الجمعية العمومية.

وقال منصور خلال مقطع فيديو مصور، أن بعد فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية للزمالك تقدم 3 أسماء على منصب العضوية واسم واحد على منصب أمين الصندوق.

واغلق باب الترشح في للانتخابات التكميلية المقبلةلنادي الزمالك مساء الأحد، المقرر لها أيام 5 و6 و7 من الشهر المقبل، ولم يتقدم في اليوم الرابع والأخير أي مرشح للانتخابات.

وأوضح، أن القائمة النهائية للمرشحين ضمت كل من أشرف زكي على منصب أمين الصندوق وكل من أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض على منصب العضوية.

وأشار إلى أن الأربعة الأسماء سيتم عرضهم على الجمعية العمومية وفقا للمادة رقم 17 في لائحة النادي، والتي ستقر نجاحهم بالتزكية.

يذكر أن محمد رحمي المرشح لانتخابات الزمالك التكميلية على منصب أمين الصندوق، كان قد انسحب من السباق الانتخابي بعدما تقدم بأوراق ترشحه على المنصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live