اهم المباريات
شاهد كل المباريات
أوروبيةالدوري الإسباني

مورينيو: من الصعب رفض ريال مدريد

اعترف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه من الصعب رفض أي عرض يقدمه نادي ريال مدريد الإسباني، وأن ذلك كان سببا مباشرا لرفضه العودة لقيادة نادي انتر ميلان الإيطالي بعد فوزه معه ببطولة دوري أبطال أوروبا 2010، وذلك من أجل قبول تولي المهمة الفنية للنادي الملكي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرت له من خلال فيلم وثائقي أعدته منصة “دازن” لخدمات بث الفيديو عبر الانترنت: “السبب وراء عدم عودتي لميلان هو أنني كنت سأفقد فرصة الذهاب إلى ريال مدريد. كنت اتخذت القرار مسبقا، لم أكن وقعت على العقد بعد ولكن قراري كان محسوما… قررت الرحيل إلى ريال مدريد… اتيحت لي فرصة الذهاب إلى هناك مرتين ولم أفعل، وكانت تلك هي الفرصة الثالثة… من الصعب أن تقول لا لريال مدريد مرة واحدة، مرتين أمر في غاية الصعوبة، ثلاث مرات أمر مستحيل”.

وأوضح المدير الفني السابق لناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين أنه بعد فوزه بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال مع انتر ميلان لم يعد لديه رغبة في الاستمرار مع اللاعبين الذين كانوا بالفريق في تلك الفترة لأنه شعر بأنه كان على وشك أن يفقد السيطرة على مشاعره معهم، على حد تعبيره.

وقال مورينيو: ” انتهى بي المطاف إلى الهروب من هذه المشاعر… داخل الملعب كان هناك الكثير من العناق والمشاعر، ولكنني كنت أريد أن أهرب من هذا، أعرف نفسي جيدا وأعرف لماذا قمت بهذا الأمر.”

وعن الانتقادات التي تلقاها على مدار مسيرته التدريبية، كونه مدربا يميل إلى الخطط الدفاعية، قال مورينيو: “انظروا إلى معدل الأهداف في الدوري الإسباني، إنه شيء يجب أن يشعركم بالخزي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live