اهم المباريات
شاهد كل المباريات
بطولة أمم أفريقيا تحت 23

هل ينجح المنتخب الأوليمبي في تعويض أخفاق المنتخب الأول

كتب: محمد حسني الصباغ

ضمن منتخب مصر الأوليمبي تأهله إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لإولمبياد طوكيو 2020 فهل ينجح شباب الفراعنة في تحقيق ما فشلت فيه كتيبة المنتخب الأول عندما ودعت منافسات كأس الأمم الأخيرةبالخسارة أمام جنوب أفريقيا في دور 16 ليودع أصحاب الأرض البطولة مبكرا.

ويسعي منتخبنا الأوليمبي أولا للتأهل إلى الأولمبياد للمرة الثانية عشر  ثم محاولة الحصول على لقب البطولة حيث لم تفز مصر بها من قبل وتعد أفضل مشاركة للفراعنة هي التي أقيمت بالمغرب 2011 حين حصل المنتخب على المركز الثالث وتأهل على اثره إلى أولمبياد لندن 2012.

وتفادي المنتخب الأوليمبي الأخطاء الذي وقع فيها نجوم المنتخب الأول حيث لم نرى نصف المنتخب يقوم بتصوير حملات دعائية أثناء البطولة مثلما فعل معظم لاعبي منتخب الكبار بل شهدنا من شباب الفراعنة عزيمة وإصرار ظهرت بشكل واضح  خلال مواجهة غانا الماضية على عكس ما قدمه لنا لاعبي المنتخب الأول من روح إنهزامية وتكاسل إلى جانب مشاكل السوشيال ميديا التي أن دلت على شئ فهي تدل على التسيب وعدم الانضباط الذي كان يتواجد بالمعسكر حينها كل هذه الأمور  أدت على خروج كارثي وخيبة أمل أصيب بها جميع الشعب المصري.

والجدير بالذكر أن خروج المنتخب الأول زاد من حجم الضغوطات على عاتق المنتخب الأوليمبي الذي بات عليه أن يعيد ثقة الجماهير المصرية بالمنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live