اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي بضم “علي سوي” مقابل 4 ملايين يورو

كتب: محمود صقر

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة سيسكا صوفيا البلغاري، من أجل ضم الجامبي علي سُوي مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتمكّن مدير تعاقدات الأهلي من تخفيض الطلبات المادية للنادي البلغاري من خمسة ملايين إلى أربعة ملايين يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف المصدر، أن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضا مبدئيا بقيمة مليوني ونصف المليون دولار، لضم اللاعب، ولكن رد النادي البلغاري بطلب ثلاثة مليون يورو، ثم رفع مقابل الاستغناء عن المهاجم الجامبي إلى خمسة ملايين يورو.

وارتفعت مطالب سيسكا صوفيا البلغاري بسبب تلقي النادي عدة عروض أخرى لشراء اللاعب بعدما تقدم الأهلي بعرضه المبدئي وقيمته 2.5 مليون دولار، وهو ما دفع أمير توفيق مدير التعاقدات للسفر فورا إلى بلغاريا أملا في تقليص الطلبات المادية الجديدة لنادي سيسكا صوفيا، وهو ما نجح في التوصل إليه بالفعل ليصبح المقابل الجديد هو دفع 4 ملايين يورو.

وستكون مدة تعاقد الأهلي مع مهاجم الفريق الجديد لمدة 4 مواسم ونصف، في انتظار نيل الموافقة النهائية من لجنة التخطيط في النادي والتي ستكون لها الكلمة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live