اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروبا

الإصابة تبعد مبابي عن الملاعب ثلاثة أسابيع وتحرمه من لقاء بايرن

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الخميس ، أن الفحوص التي خضع لها مهاجمه الفرنسي الدولي كيليان مبابي أكدت غيابه عن الملاعب لفترة تصل لنحو ثلاثة أسابيع.

وبهذا، يبدو أن اللاعب لن يستطيع اللحاق بصفوف الفريق قبل مباراته المقررة أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، والمقررة في 14 شباط/فبراير الحالي.

وتعرض مبابي للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مونبلييه أمس الأربعاء في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز سان جيرمان 3-1 .

وأصدر النادي بيانا اليوم الخميس كشف فيه عن إصابة اللاعب والمدة المقدرة لتعافيه، والتي تعني غيابه عن صفوف الفريق في المباريات أمام تولوز وموناكو وليل بالدوري الفرنسي وأمام مارسيليا بكأس فرنسا إضافة لمباراة الذهاب أمام بايرن.

وذكر النادي في بيانه: “بعد الفحوص، تأكدت معاناة كيليان مبابي من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر،و يقدر وقت تعافيه بثلاثة أسابيع”.

ولم تكن مباراة الأمس على المستوى المطلوب على الاطلاق بالنسبة لمبابي، الذي سجل 25 هدفا في 26 مباراة خاضها مع سان جيرمان في مختلف البطولات بالموسم الحالي حتى الآن؛ حيث أهدر اللاعب ضربة جزاء، وأعادها الحكم ليهدرها مبابي مجددا قبل خروجه مصابا في الدقيقة 21 من المباراة.

وأعلن النادي الفرنسي أيضا أن الإسباني سيرخيو راموس مدافع الفريق، والذي خرج مصابا أيضا في مباراة الأمس، سيخضع “لمزيد من الفحوص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live