اهم المباريات
شاهد كل المباريات
دوري أبطال إفريقيا

الترجي والرجاء علي خط النار

كتب : محمود سعد زهران 

يقدم لكم موقع صقر سبورت  نبذه عن مباراة الترجي الرياضي التونسي لفريق الرجاء المغربي في أهم مباريات يوم  السبت 25-1-2020 لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بإدارة من الحكم الجامبي “باكاري جاساما”.

المباراة التي ستذاع على قناة بي ان سبورت 1 معلقا عليها المعلق علي محمد علي ، ستنطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، على ملعب المنزه في العاصمة تونس.

يدخل “نادي الترجي” المباراة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، حيث يأمل أبناء تونس بتحقيق الانتصار الرابع، من أجل حسم التأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية.

ويأمل فريق الترجي تجنب أي مفاجآت أمام الرجاء وحسم التأهل على رأس المجموعة، خاصة وأن الفارق بينه وبين “الرجاء” 3 نقاط، وجمع “الترجي” 10 نقاط من 4 مباريات حيث فاز في ثلاث وتعادل في واحدة ولم يخسر اي مباراة.

بينما يدخل فريق “الرجاء” المباراة طامعًا في الثأر بعدما خسر على أرضه في مباراة الذهاب أمام “الترجي” بهدفين مقابل لا شئ،، ومن أجل ضمان التأهل وعدم الانتظار حتى الجولة الاخيرة.

ويحتل الرجاء حاليًا المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، وخسر مثلها.

 

ومن المنتظر ان يعول مدرب الترجي معين الشعباني في هذه المواجهة على خدمات كل من :

معز بن شريفية – ايهاب المباركي – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – الياس الشتي – فوسيني كوليبالي – كوامي بونسو – بلال بن ساحة – حمدو الهوني – عبد الرؤوف بن غيث و طه ياسين الخنيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live