اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارمباريات ودية -منتخبات

التعادل الإيجابي يحسم موقعة الجزائر والمكسيك

تعادل منتخب الجزائر مع نظيره منتخب المكسيك وديًا، بهدفين لكل فريق، اليوم الثلاثاء، الموافق 13 أكتوبر 2020، على ملعب كارز جينز في هولندا، والتي يعسكر بها محاربي الصحراء حاليًا خلال فترة التوقف الدولي.

بداية المباراة تميزت باندفاع بدني كبير من الجانبين، حيث حاول كل طرف الاستحواذ على الكرة، والسيطرة على منتصف الملعب.

وطغى الحذر على كافة مجريات المرحلة الأولى، قبل أن يستغل المهاجم راؤول خيمينيز خطأ فادحا من المدافع تاهرات، في الدقيقة 44، ليقدم كرة في العمق لزميله خيسوس كورونا، الذي وضع الكرة في شباك مبولحي بسهولة.

رد فعل الجزائريين لم يتأخر سوى دقيقة واحدة، حيث استقبل قديورة الكرة أمام خط العمليات، قبل أن يهيأ تمريرة خلفية لزميله بن ناصر، الذي أطلق قذيفة صاروخية سكنت الشباك المكسيكية. 

دخل المنتخب الجزائري الشوط الثاني بدون مقدمات، وكاد يضيف هدفا ثانيا عبر ياسين براهيمي، الذي توغل داخل منطقة العمليات في الدقيقة 48، وراوغ مدافعين قبل أن يسدد كرة أرضية ارتطمت بالقائم.

وشهدت الدقيقة 56، طرد متوسط الميدان الجزائري عدلان قديورة، بعد تلقيه إنذارًا ثانيًا، إثر تدخله بخشونة على المهاجم راؤول خيمينيز.

واستقبل القائد رياض محرز، كرة داخل منطقة العمليات في الدقيقة 67، قبل أن يراوغ أحد المدافعين، ويسدد كرة زاحفة مرت بين أقدام الحارس، واستقرت بالشباك.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تلقى مينيس كرة في ظهر الدفاع، ودون تردد أسكن الكرة الشباك، في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live