اهم المباريات
شاهد كل المباريات

الزمالك يتلقى خبرًا سارًا بعد الفوز على المريخ

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك فتوح في فقرات التدريبات بصورة طبيعية، بعد غيابه عن مباراة الأمس أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في مواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المريخ السوداني بالأمس في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأدت هذه المجموعة فقرة تدريبات خاصة باستخدام أدوات التأهيل داخل الملعب بجانب الركض الخفيف لعدة دقائق، اعقبها خوض تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

واكتفت هذه المجموعة بأداء فقرة التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران خوفا من تعرضهم للإجهاد.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live