اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارأوروبيةالدوري الفرنسي

المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يبعث برسالة طمأنينية لجماهير البارسا: هذا ليس وقت الحديث عن ميسي

صرح البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يعد بتلك السهولة التي تتخيلها الجماهير، وبالتالي فإن وقت التعاقد معه لم يحن بعد، نظرًا لإرتفاع قيمته المادية والأضرار الإقتصادية الناجمة عن أزمة كورونا “كوفيد19”.

كان هذا الحديث في مقابلة أتمها ليوناردو مع إذاعة فرانس بلو ، حيث سُئل عن عدة قضايا، منها تجديد نيمار ومبابي لعقودهم، وعند سؤاله عن حقيقة التعاقد مع ميسي أجاب قائلا: «ميسي؟ في الحقيقة لا أود الدخول في هذه النقاش، خاصة وأن الاحترام هو السمة السائدة هنا، والآن ليس الوقت المناسب للدخول في تحليل هذا الوضع».

وبالعودة لتصريحات ليوناردو سابقًا، والتي صرح بها في مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول، حول أهمية ميسي بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان، ومع الوضع في الإعتبار أن عقد ميسي مع برشلونة سينتهي في يونيو المقبل، مما يمكنه من التوقيع مع أي نادي آخر بداية من يوليو المقبل، فيبدوا أن ليوناردو ونادي باريس سان جيرمان لن يصرفوا نظرهم عن التعاقد مع ليونيل ميسي، وإنما سيظل الأرجنتيني أولوية بالنسبة لهم، لكن الأزمة الأخيرة مع رونالد كومان مدرب برشلونة على إثر تصريحات ليوناردو، هي التي جعلت النادي يقلل من الحديث عن الأمر .

وذلك مع الوضع في الإعتبار قيمة راتب ميسي والتي تجعل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي فقط هم القادرين على إبرام صفقة بهذا الحجم.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live